ملاكـ ارجوان ـــتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت الغالية الشيهانة أتمنى من الله تعالى لك التوفيق بالدارين والله ماتتصورين وش كثر استفدت من موضوعك
ودعيت لك من قلبي على الكلام اللي كاتبته أسفل التوقيع لإني كنت أعاني من مشكلة في التسجيل.
فله الممله
فله الممله
وانا وانا وانا كممممممممممممممممممممماااااااااااااااااااان لوتكرمتي:26:
دمعة فرح.
دمعة فرح.
يعني كذا خلصنا

واااو احس راسي افتر بس فهمت كم شغله

الف شكر يا الشيهانه والله انا تعبت بس من القراءه كيف انتي الله يعطيك العافيه

وراح ابدأ باذن الله معاكم في تطبيق النظام

دمتي بخير يالغلا
ملاكـ ارجوان ـــتي
الأخوات الغاليات أحس اننا نثقل على الأخت الشيهانة في الطلبات والأسئلة وبعد كسولات نبي كل شئ على طبق من ذهب
لكن الشئ اللي استغربت منه ..إنه فيه أخوات الله يسامحهم كانو يطالبون الأخت الشيهانة انها تجاوب على أسئلة مكررة كله
ولا الوحدة تكلف على نفسها عناء التصفح !!!والأخت شيهانة حملها ثقيل تدرس وتترجم وتبسط وتخلي الموضوع في متناول الجميع
الله يوفقها وينولها مرادها..وحنا عجزانين لا نقرا؟؟عشنا وشفنا!!
الشيهانـــة
الشيهانـــة
الدرس الواحد والستون: الطرق العلاجيه التي لا تحارب السيلولايت بذاته

التالي شرح مبسط لبعض الطرق الشائعه لعلاج السيلولايت والتي لن ينتج عنها اي نتيجه ايجابيه

لانها لا تتضمن الطرق التسعه النافعه التي ذكرتها سابقا لعلاج السيلولايت.

Anti-Cellulite Apparel

تعتمد هذه الطريقه على لبس سروال طويل بجوارب يعمل مساج للجسم عند ارتدائه .ويزعم معتمدي هذه

الطريقه انها تعالج السيلولايت ولكنها قد تسبب نتيجه عكسيه ويحدث تهيجات او اعاقه للدورة الدمويه.

(عذرا المصطلحات مرة صعبه وحاولت اطلع بالخلاصه ، بس اهم شيء تفهموا ان لا احد يتبع هالتقنيه ولا ينضحك

عليكم).

Cellulite lift

تجرى عمليات شد الجسم للنساء اللاتي فقدن كثير من وزنهن ويعانين من الشحوم المتبقيه. وهي تقنية جراحيه

لاعادة شد الجسم ولكن ليس لها تاثير على تحسين بنية البشرة ،ولكنها لا تعمل على ازالة السيلولايت.

كما ان من مساوئ هذه التقنية انها تترك اثار عميقه في الجسم وفترة استعادة الانسان لصحته تاخذ وقتا طويلا.

cellulite surgery

من مساوئ التقنيات الجراحيه التي تخفف السيلولايت انها تؤثر سلبا بتلف جزء اخر في الجسم وخصوصا

طبقة الادمه. فافضل طريقه فعاله هي تقوية الاوعيه الدمويه.

detox diet

دائما نسمع ان حمية التخلص من السموم تساعد على التخلص من السليولايت. فافضل طريقه هي

الابتعاد عن السموم من البدايه عن طريق الاكل الصحي + تناول المكملات الغذائيه+ اتباع نمط حياة صحي.