رنونه الأموره
ماشاء الله عليكي
مرررره روعه
الله يجزاكى خير ويحققلك كل اللى ببالك
بس حبيت اسألك اذا نزلتى السوق ولقيتى كريم فيه كل الاشياء المطلوبه ياريت تخبرينا هنا علشان نشتريه
وكمان ياريت كل واحده تخبرنا ايش نظامها الغذائي اللى متبعاه يوميا لانى صراحه مانى عارفه ايش اكل وايش ما اكل كمان حسيت ان الموضوع صار صعب جدا عليه ليش ما ادرى

ياريت تساعدونى
شهرزاد عصري
شهرزاد عصري
مشششششششششششششكور حبيبتي ومتابعيننننننننننننننن
لودي الحلوه
لودي الحلوه
ماشاء الله تبارك الله من جد اكثر من روعه تصدقين الكلام الاخير اغلبه نفسي يعني اذا كان الواحد مرتاح نفسيا ياثر على شكله وهذا الشي انا لاحظته على نفسي في مرحله من مراحل حياتي
كان عندي مشاكل كثيره من جد تغير لون بشرتي ماتتخيلون...... من جد الهم يسود الوجه :44:
بعدها الحمد الله استعنت بالله قبل كل شي بالصلاه واقصد هنا قيام الليل والاكثار من قراءه القران والمحافظه على الاذكار والدعاء
والاستغفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار اكثروا من الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
وطبعا اعتمدت اساليب الاسترخاء يوميا وهذا شي استفدت منه بصراحه من دراستي .....

واكلي كان جدا صحي بطبيعتي الحمد الله احب الاكل الصحي
والتمارين لاتنسون التمارين كنت اتمرن بانتظام

المهم عارفه اني طولت عليكم جالسه احكي قصه حياتي بس والله وبالله ماتتخيلون وشلون تغيرت بشرتي رجعت زي اول واحسن كمان كانت قمه في الروعه والله كان لوني وردي صاااااافي:27:
بس ياااااااااااااااااااخساره هذا كله راااااااااااااااااح لانه مع الغربه و الحمل والولاده والتعب والسهر مع الصغار الله يصلحهم من جد قضى على كل شي ماصار عندي وقت اتمرن ولا انتبه لنفسي ولاحتى اكل زي الناس يعني كل النظام اللي كنت ماشيه عليه تغير وتغيرت بشرتي بس خلاص من اليوم ورايح راح ابدا النظام معاااااااكم باذن الله ونشجع بعض......

والله يابنات انا اقولكم هالكلام عشان ابغاكم تتأكدون انه مع هالنظام راح تتحسن بشرتكم بشكل ماتتخيلونه
وابغاكم تتحمسون وتمشون على البرنامج اللي قال بحذافيره وراح تنبهرون بالنتيجه يالله خلونا نبدا ودي ارجع زي زمان ......
الا ليت الصفاء يعود يوما...
الله يجزاك الخير ياشيهانه من جد ابدعتي وافدتي الجميع بترجمتك الله ييسر لك كل امورك يارب ويجزاك الجنه ووالديك :26:
الشيهانـــة
الشيهانـــة
رنونه الأموره

ليش ياقلبي صعب عليك؟

بالعكس كل شيء محدد وانتي اختاري الي يعجبك

يعني هو حدد لك كل يوم كم حصه تاكلي من الخضار وغيرو واعطاك قائمة

انتي جهزي صفحة وورد، واكتي الفواكه مثلا هو حدد اقل شيء 3 حصص فما فوق

انتي اختاري 3 فواكه تحبيها واكتبيها بجدول في صفحة الوورد وبعد كذا روحي للخضار

هو قال 5 حصص، اسالي نفسك ايش تحبي ؟ مثلا انا احب سلطة الجزر المبشور مع الملفوف والبقدونس

وهكذا ، بس شكلك ماتدونين شيء على ورق فتصير الافكار مزحومة براسك وتحسي بالرعب عشان كذا توقفي

تفكير بسرعه

راجعي نفسك ، وفكري ان الدنيا زائلة وماتمري فيها الا مرة واذا ماهتميتي بنفسك اجل متى تهتمي؟
شهرزاد عصري

حياك الله اختي

لودي الحلوه

اهلين عزيزتي، ويسعدني طرح تجربتك بالعكس نستفيد وتحمسينا اكثر

مشكورة ياقلبي ويعطيك العافيه
الشيهانـــة
الشيهانـــة
الفصل الثامن

الدرس الستون: المحتويات التي تؤدي الى نتيجه واضحه

يوجد العديد من الكريمات الموضعيه التي تحارب السيلولايت في الاسواق، لكن السؤال : هل تعتبر هذه

الكريمات فعاله حقا؟

في الواقع تعمل هذه الكريمات على ازالة الماء المتسرب في المنطقه التي وضع عليها الكريم بعد عدة اسابيع

على ازالة الماء المتسرب من الخلايا فقط وتكون النتيجه ان المنطقة تصغر عن السابق فتظنين ان الكريم بدا مفعوله

ولكن الحقيقه ان هذه النتيجه مؤقته فبمجرد ان تشربي الماء حتى ترجع المنطقه مرة اخرى مليئة بالماء المتسرب.

(يعني الخلل في جدران الخلايا). ولا تنسي ان هذه الكريمات لا تعالج فعليا السبب الرئيسي خلف ظهور السيلولايت

والتشققات لانها لا تصل طبقة الادمه الداخليه. ولذلك يختلف نظامي بانه يحاري السيلولايت داخليا وخارجيا.

هناك 9طرق لمعالجة السيلولايت والتشققات، قد يحتاج البعض الى طريقه واحده والبعض الاخر قد يحتاج

الى اكثر من طريقه:

1- تقوية الاوعيه الدمويه لزيادة تدفق الدم.

2- تحفيز انتاج الانسجه الضامه.

3- تحفيز انتاج الكولاجين والايلاستين.

4- جذب المياه للخلايا.

5- اصلاح جدران الخلايا.

6- تقليل الماء المتسرب

7- تجنب اضرار الشوارد الحره.

8- تقليل الالتهابات

9- تحفيز تقشير البشرة