الشيهانـــة
الشيهانـــة
@العيووون العسليه@

يسعدك ربي وحياك معانا

تبوها
حلو بالتوفيق ولا تتكيسلين :angry2: ، يبغالنا نتاكد انو شعر ماعز

والله حلو هالليزر ، عل الاقل يعتبر حل مؤقت بالنسبة للونها المزعج بكيف الملمس نقدر نحله بنظام هالكتاب

ياريت احد يفيدنا

مشكورة ياقلبي

يانا يانا اه يانا

حياك حبيبتي ،، :26:

SeNoR!Ta

ماشالله تبارك الله ،،

ياقلبي دامك تاكلي سمك ماله داعي كبسولات زيت كبد الحوت لانو ماشالله تاكلي سمك 4 مرات بالاسبوع

وانتو ماشالله ديرتكم قريبه من البحر مو زينا بةسط الصحراء والي يجينا من الشرقيه ماندري عنه

سمك طازج ولا ميت عالشاطيء

نظامك مرة حلو ، بس باقي لك الكريمات وانا بسجل المحتويات المهمه عشان اروح للصيدليه وادورها

بس تاكدي من الكتان لان عليها محاذير كثيره فانتبهي وتاكدي انها تناسبك

البيض يؤكل يوميا للي ماعندهم كوليسترول

يعطيك ألف عافيه حبيبتي وشكرا على إثرائك للموضوع ،وننتظر جديدك قريب

بالنسبه لتخصصي :42: والله اكثر من بنت سالتني واعتذرت عن الاجابه ولو جاوبتك عالخاص ضميري ماراح يرتاح

لانو لازم اخبر حتى البنات الي سبق اعتذرت لهم وبعضهم ناسيه اسمائهم ، :(

اسمحيلي يالغلا يكفينا وجودنا مع بعض بدون جنسيات ولا القاب ولا مسمى وظيفي، هذه قمة الراحه عندي

لاننا كلنا خوات باذن الله واحب لكم الخير زي ماحبه لنفسي ، ويمكن هالشيء هو الي يخليني اقضي اغلب وقتي

معكم اكثر من بنات العالم الخارجي الي تحدد علاقتهم ببعض اسباب دنيويه .

:26: تحياتي لك عزيزتي
الشيهانـــة
الشيهانـــة
الدرس التاسع والاربعون: تابع حمية علاج السليولايت

المادة الرابعه # لايقاف السيلولايت: الأحماض الامينية

ربما تكون كلمة بروتين مألوفه لكم اكثر من كلمة أحماض امينيه، ويتكون البروتين من 20 نوع من الاحماض الامينيه

التي نحتاجها لاعادة بناء التالف من الانسجه. وهذه المواد مهمه لانتاج الكولاجين والايستين داخل انسجة الجسم.

وعلى الرغم من ان جميع انواع الاحماض الامينيه مهمه الا ان 9 انواع منها تسمى الاحماض الامينيه الاساسيه

(essential amino acids)،فالجسد لا يستيطيع انتاج هذه الانواع التسعه ولذلك نحتاج اليها من مصادر خارجيه>

الاحماض الامينيه الاساسيه (essential amino acids 9):

histidine
isoleucine
leucine
lysine
methionine
phenylalanine
threonine
tryptophan
valine

الاحماض الامينيه غير الاساسيه (nonessential amnio acids):

alanine
arginine
asaragine
aspartic acid
cysteine
glutamic acid
glutamine
glycine
prolone
serine
tyrosine

يحتوي اللحم + الدواجن+السمك+الاجبان+الحليب+البيض+الصويا على كمية جيده من الاحماض الامينيه

الاساسيه التسعه. وتحتوي الخضروات الورقيه والمكسرات والحنطه على البروتين. والحميه التي تحتوي على كميه

متوازنه من عدة مصادر للبروتين تعتبر كافيه لاعطائك الاحماض الامينيه الاساسيه التي يحتاجها الجسد.

وبالنسبه للنباتيين، يمكنهم اضافة ملعقه من بودرة بروتين الصويا في نظامهم الغذائي اليومي. وتعتبر كمية البروتين

اليوميه التي تحتاجها النساء 50 g لليوم الواحد.
إيمـــــان
إيمـــــان
كل الشكر للأخت محتار قلبي على اكمالها لسلسلة الدروس
واسمحوا لي فقد كانت عندي حالة وفاه
وتسلمون
SeNoR!Ta
SeNoR!Ta

تسلميــــــــــــــــن اختي الشيهانـــة ,, فديتج عادي اخذي راحتج يا قلبي ونحن خواتج ,,,

اليوم بالصدفة كنت اكلم الوالدة واقولها عن الجكوزامين ,,

وهي يحليلها يابتلي علبتين كبسولات,, كتبلها الدكتور عشان تتجنب هشاشة العظام بعد سن اليأس ,, ووحدة منهم من شركة health aid ممكن تلاقونها بكل مكان والمكون الرئيسي فيها الجلكوزاميــن ,, وقالتلي انه لما داومت على الجلكوزامين حسيت وزنها نقص بالاحرى مظهر الفات قل ,,

ان شا لله لي زيارة قريبة للدكتور اسأله اذا فيه اي مضاعفات للجلكوزامين و اسماء الفيتامينات الي فيها جلكوزامين ,,

والكتان انا ما كلته ما استسغت طعمه ,, والحمدلله احس زيت بذور العنب افيدلي وحلو عالسلطة ,,

وجاري البحث عن الكريم المرطب المثالي ان شا لله ,,

الشيهانـــة
الشيهانـــة
كل الشكر للأخت محتار قلبي على اكمالها لسلسلة الدروس واسمحوا لي فقد كانت عندي حالة وفاه وتسلمون
كل الشكر للأخت محتار قلبي على اكمالها لسلسلة الدروس واسمحوا لي فقد كانت عندي حالة وفاه...
يعطيك العافيه اختي وفعلا فقدتك

عظم الله اجر ميتكم واسكنه الفردوس الاعلى

وحياك الله بين خواتك