لودي الحلوه
لودي الحلوه
من جد يعطيك الف عافيه ياقلبي....
ومشكووووووره كثيررررررر على المجهود اللي تعمليه في ترجمه الكتاب
وماشاء الله تبارك الله اختيارك للكتاب اختيار موفق
كله معلومات حلوه ومفيده جدا وعلى قولتك مانضيع فلوسنا على الفاضي
والله حبيبتي استفدت كثيرررررررر من الكلام اللي قلتيه لنا
الله يوفقك دنيا واخره يارب ويحقق اللي في بالك
ويرزقك الجنه ووالديك
:27:
cold heart
cold heart
انا مبدئيا كدة يا احلى بنات كنت عاملة شوية زيت زيتون على زنجبيل مطبوخين مع بعض كنت سمعت اخت هنا قالت عليه ندهن جسمنا فيه قبل الرياضة بنصف ساعة
بعد ما جهزت شوية حلوين طلعت اخت تانية وقالت الحاجات دى اى كلام ومش هتخسس او حتى تساعد فى التخسيس
المهم اختكم بئة عملت ايه جابت الزيت وحطت عليه شوية فازلين كنت محتارة اعمل بيهم ايه وعصرت عليهم عصير ليمونتين
يعنى ملعقة فازلين عليها 2ملعقة زيت زيتون بجنزبيل وعليهم عصير ال2 ليمونة وهاتك يا تدليك لجسمى من باب التدليك فقط وتنشيط الجلد لقيت يا بنات انه جلدى ابتدى يفتح شوية يعنى مع الاستمرار ممكن يبيض طبعا هى جت بالصدفة بس ان شاء الله اداوم لانى كسلانة جدا عمرى ما داومت على اى شىء
بس هاداوم على دى لانها سهلة وعجبتنى
سلام يا حلوين
عمري ماتمنيت شي
حلوه طريقتك ويمكن تنفع بتخسيس لاني اللي بعرفه ان الزنجبيل يذوب الشحوم
يديك الف عافيه
والله دايما استنى موضوعك ياستاذه شيهانه وبعض الاحيان ارجع واقرا
الله يوفقك
الشيهانـــة
الشيهانـــة
الدرس الرابع والثلاثون: الرمان (عنصر الحياة)

يعتبر الرمان من اقدم العلاجات المعروفه والتي حسنت من صحة القدماء. وقد ذكر كعلاج عند المصريين القدماء

كما ذكره اليونانيون كعلاج ضد الالتهابات ولتخفيف السعال وامراض اخرى.

ويعتبر للرمان فوائد عظيمة للصحه ، فهو يحتوي على مادة polyphenols والتي تعتب احد مضادات التاكسد

وتعمل بشكل اساسي داخل الجلد. ويوجد داخل الرمان حمض يسمى Ellagic والذ يعتبر من اهم عناصر

مادة polyphenols والتي تعتبر اقوى مضاد للتجاعيد من اي نوع اخر من مضادات التاكسد التي تم اختبارها حتى اليوم.

وتعتبر مضادات التاكسد في الرمان اقوى ثلاثة اضعاف من نسبتها في في الشاي الاخضر. كما اثبتت الدراسات

قوتها في محاربة السرطان.

منذ ان بدات مزوالة مهنة الطب في عام 1972م ، عكفت على دراسة اثر مضادات التاكسد في اصلاح

وحماية البشره. وكما اثبت في دراسه اجريتها انه يستطيع مستخلص الرمان ان يزيد من نسبة الحماية لواقي

الشمس 20% ، وعند تناول الرمان قبل وضع واقي الشمس فانه يزيد من نسبة الحمايه 25%.

وللرمان قوة كبيره للقضاء على السيلولايت، ولذلك عليك تناول الرمان او عصيره للحصول على الحمض الموجود فيه

او يمكنكم شراء المكمل الغذائي لمستخلص الرمان الخاص بالدكتور مراد.

فيتامين سي ومستخلص بذور العنب:

يعتبر فيتامين سي والعنب من مضادات التاكسد التي تقوم بتفكيك مادتي (collagenase+ ellastase)

اللتان تتسبب في تدمير الكولاجين والايلاستين في الانسجه. اي ان مضادات التاكسد تمنع التلف الذي سوف

يتسبب في ترهل الجلد وظهور التجاعيد وبالتالي تفتح الباب لظهور السيلولايت. اي ان هذا النوع من مضادات

التاكسد يحارب الشوارد الحره ويمنع تفكك الانسجه وبالتالي يمنع ظهور السيلولايت.
gloos
gloos
موضوع قيم

جزاك الله خير