فوووطه
فوووطه
يابنات انا انا انا فهمت انااااااااااااا فهمت
اعلمكم وش تاكلون كلو بيض بلدي وكلو فول وكلو احماض دهنيه واحماض امينيه والجلكوز وهذا موجود بالتمر واتوقع الزبيب
والطماطم والتفاح فيه كولاجين وكلو فيتنامينات واشربو عليهم مووووووووووويه كثيررررررررره
وكلو كل شي كللللللللللل شي خخخخخخخ نشالللله فهمي صح
بس امانهع يابنات تدعولي ربي يحققلي امنياتي
واي صح نسينت اقثولكم لاتصير المنطقه جافه الافضل انو دايم تدهنوها بكريمات اي كريم بس المهم ماتكون جافه
وحطو زبده كاكاو وزبده الشيا
وبالتوفيق في حياتكم
تكفووووووووووووووووووووووووووووووون ادعولي ربي ينجحني ويوفقني ويحقق امنياتي
واللللللللللللله يوفقكم جميعا وانتي ياقلبي الشيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــهانه قمرنا كلنا
نشالله اكون ساعدك ولو سشي بسيط
alnarjes
alnarjes
الله يعطيك العافية صراحة من اروع المواضيع اللي قريتها
كملي الله يخليك متابعين
الشيهانـــة
الشيهانـــة
الدرس الواحد والثلاثون: المرحله الثالثه من السيلولايت (سطح البشره الخارجي)

تعتبر المنطقة الاولى من الجلد (epiderms) هي خط الدفاع الاخير ضد التشققات والسيلولايت. وعندما

تتدافع الخلايا الدهنيه من طبقة الادمه فانها لا تكون ظاهره على سطح البشره الا عند اجراء اختبار الضغط،

ولكن عندما تكون طبقة الجلد الاولى ضعيفه وتالفه فانه من السهل على السيلولايت الظهور لاعلى.

وكما نعلم ان الطبقه الاولى من الجلد تتكون من خلايا واذا اردنا ان نقوي هذا الجزء فانه يتوجب علينا ان نوفر

جميع العناصر الغذائيه التي تحتاجها الخلايا السليمه.

مادتي الليسثين و lipids:

كما ذكرنا سابقا ، يتكون جدار الخليه من هاتين المادتين، وتوجد مادة الليسثين في العديد من الاطعمه

وخصوصا في صفار البيض وفول الصويا. ويتوفر lipids في الاحماض الدهنية الاساسيه . وهذه الاحماض

تعمل على تقوية جدار الخلايا بالاضافه جذب الماء لداخل الخليه.

ويفضل دائما الحصول على العناصر الغذائيه من الطعام الا اذا كنت لا تستطيعين اكل البيض والتوفو(جبنة

مصنعه من فول الصويا) فانه من المهم الحصول على مكملات غذائيه تحتوي على soy lecithin او choline

او phosphatidychoine كل يوم. اي مايقارب 2000-4000 mg ومايعادلها = بيضه واحده كبيره او ملعقه كبيره

من حبيبات soy lecithin.

الاطعمه التي تحتوي على الليسثين:

الاطعمه التي تحتوي على فول الصويا (توفو)

حبيبات soy lecithin

البيض

السبانخ

الخس

القرنبيط

الفول السوداني وزبدته

التفاح

البرتقال

ابطاطس
آنسـ عشــرينيه ــه
الله يعطيك العافية صراحة من اروع المواضيع اللي قريتها
كملي الله يخليك متابعين