علبة ببسي ماكس
بس شغلها ((أم نوره ))يجننن روووووووووووووووووووعه ويواجه تستاهل انا اتعامل معها

ماشالله عليهاااا رووووعه وغريييب ,,,

بنات فيه ((أم فيصل ))بالدمام تراها تطبخ ذبااايح وطبخهاااااا يجننن الي تبي رقمها

على الخاص تراسلني وحتا ((أم نوره )) أعرف رقمها
tanya
tanya
لبة ببسي ماكس
ممن ارقام التلفونات

((أم نوره )) غريييب ,,,

((أم فيصل ))

و صور للأشياء اللي طلبتيها منها
ودي اعرف كيف التقديم عندهم
ana_meen
ana_meen
اهلين بنات

ليه ماتكتبون افضل شي عند كل محل يعني دايم مايكون المحل كل اللي فيه حلو يعني اشياءمعينه حلوه عنده فياريت نتعاون ونكتب الاشياء المميزه لان بصراحه الموضوع صار بس ابي رقم فلانه والا اساله يعني مااستفدنا شي

انا ببدأباللي عندي واللي اعرفه لاني من زمان عن المناسبات والحلويات وبما اني على وشك ولاده

فيه كوكيز وبيتي فور مرره حلو عجبني عند كانتري اللي بالخبر بشارع البيبسي تجي كل حبه مغلفه ببلاستيك بس الجوزيه فاااشله اللي عندهم وهذا ذوقي طبعا الحشوات مو حلوه والبسكوت كانه كليجه مو بيتي فور

بيتي فرانس عنده بسكوتات حلوه وطعمها لذيييذ مره

وفيه كيكة شوكولاته خيااااااااااااااااااااااااااااااااال عند محل والله ما اعرف اسمه بسمقابل مستشفى السعد مو على الشارع العام لا باللفه هو محل شوكولاته وتغليف هدايا على مااعتقد بس ماعنده الا هالكيكه روووعه في منها كبير وفي منها حبات صغيره من جد ادمااان

وعندكم بقلاوة الكنفاني اللي بالدمام الشارع الاول مره حلوه اللي تجي مبرومه اصابع ومحشيه جبن جربوها وبتدعون لي طبعا هو ماعنده شي جاهز كله على الطلب يعني فرش بس ماياخذ وقت يمكن 10 دقايق بس كلميه قبل يجهزها ومري عليه بس تراها حلوه وهي حاره

وعندكم النقلي يبيع حلويات حلوه اللي تجي بالكيلو للتوزيع او الزواجات اللي تنحط للعشا اشكال كثيره وحلوه

وعندكم بقلاوة أبو عرب حيدر اللي فاتح جديد مقابل الملعب اللي بالدمام تقريبا حلوه وخفيفه مو دسمه وحباتها صغار بصراحه انا عجبتني

وعندكم فيفل اللي بالمخازن الكبرى اللي بالجامعين عنده حلويات شرقيه حلوه حجمها مررره صغير حلوه وعنده بعد تبن محشي بعين الجمل حلو صراحه انا مدمنه عليه

وطبعا باتشي معروف منزل اشايء جديده حلوه شوكولاته مدوره ملونه كل لون محشي شي مثلا شي بسكوت وشي فستق وشي قهوه وهكذا بس حلوه الوانها احمر واصفر واخضر وبني وابيض و.. و ...

هذا اللي اذكره واذا ذكرت شي برجع اقول لكم بسياليت يكون فيه تفاعل اكثر ونستفيد من بعض
سبحان الله 99
سبحان الله 99
ممكن ترسلولي كل ارقام الحريم

اللي يسوون حلى ومعجنات يواجه:27:

تراني صغيرونه ولا اعرف اسوي للمناسبات محتاجه مساعده الله يخليكم :06:
راحة القلب
راحة القلب
للرفع