الشيهانـــة
الشيهانـــة
:42: عدنا

جهزتوا الاقلام والكراريس،، المفروض انكم حافظين الدري قبل لا يبدا :angry2:

:42: ماعليه متحمسه تعبت وانا اترجم وادور صور تساعد بالشرح،، رجاء اقروا زين وافهمو اليوم راح نبدا بتعريف عام

عن الدهون وانواعها بالجسم ولا تقولون وش يفيدنا فيه الا بيفيد ونص عشان بعدين ماحد يضحك عليك ويعطيك كريمات

مالها دخل بالسلولايت وحتى اذا لها دخل ماراح تفيد

بسم الله وعلى بركه الله نبدأ:

تتوزع الانسجه الدهنيه في الجسم كافه وبنسب متفاوته، لكي توفر حمايه للاعضاء الجسديه وتكون مخزونا للطاقه .

يوجد نوعين من الانسجه الدهنيه في طبقات الجلد:

*الاول وهو القريب من البشره،، وهو المسؤول عن ظهور السلولايت

* الثاني ويوجد في اسفل اطبقات الجلد ويغلف العضلات.

طالعو الرسمه اخر شيء الي باللون الاحمر هو العضلات والي فوقها الدهون الي مالها علاقه بالسيولايت

واعلى منها تلاقوا الدهون المختصه بالسليولات

النوع الثاني من الدهون هي التي تزيد اثناء اكلك المحتوي على سعرات حراريه عاليه،، فبالتالي اذا اتبعتي الحميه

ومارستي الرياضه فهذا النوع من الدهون سوف يقل ، ولازم تحطي براسك ان هذا النوع من الدهون ماله

أي علاقه ابدا بظهور السيلولايت او التشققات ابدا ،، يعني حتى لو حرمتي نفسك الاكل وسويتي رياضه راح تنحفي

صحيح وبتخف عندك الدهون ويشد جسمك لكن ماله علاقه بتخفيف السيلولايت ابدا. ولذلك تجدي ان غالب كريمات

السلولايت ماتخفف السيلولايت لانها مخصصه للدهون الي فوق العضلات وليس للدهون الي تسبب السيولايت

ولكن بخطوات بسيطه ونظام ثابت ستحاربين السيلولايت باذن الله.

انتهى الدرس الاول وحبيت يكون خفيف عشان ماتكرهون الماده وخصوصا الي مايحبون الاحياء

نراكم غدا باذن الله ولا يأس مع الحياه
بسمة الشمس
بسمة الشمس
مشكوره ياقلبي الله يعطيك العاافيه يالله احنا متابعين معاااك
moon.moon171
moon.moon171
جزاكي الله خيرا
انا معاكي اتابع الموضوع ان شاءالله
التفاح الأحمر
ألف ألف شكر لكي أختي على الموضوع الرائع ..... و ان شاء الله سأكون من المتابعين معك باستمرار ......
دمع السنين
دمع السنين
مشكووووووووووووووووووره