anona911

anona911 @anona911

عضوة جديدة

الابر المسيله للدم اثناء الحمل

الحمل والإنجاب

مين تقدر اتفيدني بالنسيه لاخذ ابر الfragmenاثناء الحمل
وهي ابر مسيله للدم
كوقايه من حدوث تجلطات اثناء فترة الحمل
انتظر الرد
وشكرا
26
104K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احبه مووووووووووت
والله حبيبتي اول مره اسمع فييها بس ماحبيت ادخل وماااارد .
anona911
anona911
والله حبيبتي اول مره اسمع فييها بس ماحبيت ادخل وماااارد .
والله حبيبتي اول مره اسمع فييها بس ماحبيت ادخل وماااارد .
شكرا على المرور
وانتظر المزيد من الردود
PINEAPPLE
PINEAPPLE
أنا كنت أخذ ابرة واحدة يومياً تحت الجلد من عمر الحمل ست أسابيع إلي قبل الولادة بيومين.. واسمها كان..

CLEXANE 20 MG وهي نوع من أنواع الهيبارين لكنه بطئ المفعول يعني بدل ما أضرب الإبرة من الهيبارين العادي مرتين في اليوم مع هذا أضربها مرة واحدة.. وكان من أبرز مضاعفاتها إنها تسوي هشاشة عظام,,,
أنا أستعملتها مرتين..

سنتين ورا بعض.. في المرة الأولي كان موضوع هشاشة العظام مكتوب بالورقة حقتها مع الآثار الجانبية.. لكن في الحمل الثاني -بعده بسنة- شالوها من قائمة الأثار الجانبية..

كمان كنت ألاحظ وأنا أستخدمها وزني ما يزيد وقت الحمل مع إني أكون أكل والطفل يجي وزنه حلو.. سألت الطبيبة وقالت لي ما له علاقة..


الأبر حقتك سويت عليها بحث بالنت وهي نوع من مسيلات الدم ومالها آثار جانبية بس مكتوب إن الحامل تعطي منها بحذر.. فما أدري تناقشتي مع دكتورتك بهالخصوص.. أنا ذيك الأيام قالت لي الدكتورة إن ما في بديل آخر غير إبر الهيبارين..

فما أدري هذي الإبر نوع جديد وما تسوي هشاشة عظام أو حالتك أنتِ مختلفة.. عموماً تناقشي مع طبيبتك أفضل..


الله يقومك بالسلامة
anona911
anona911
أنا كنت أخذ ابرة واحدة يومياً تحت الجلد من عمر الحمل ست أسابيع إلي قبل الولادة بيومين.. واسمها كان.. CLEXANE 20 MG وهي نوع من أنواع الهيبارين لكنه بطئ المفعول يعني بدل ما أضرب الإبرة من الهيبارين العادي مرتين في اليوم مع هذا أضربها مرة واحدة.. وكان من أبرز مضاعفاتها إنها تسوي هشاشة عظام,,, أنا أستعملتها مرتين.. سنتين ورا بعض.. في المرة الأولي كان موضوع هشاشة العظام مكتوب بالورقة حقتها مع الآثار الجانبية.. لكن في الحمل الثاني -بعده بسنة- شالوها من قائمة الأثار الجانبية.. كمان كنت ألاحظ وأنا أستخدمها وزني ما يزيد وقت الحمل مع إني أكون أكل والطفل يجي وزنه حلو.. سألت الطبيبة وقالت لي ما له علاقة.. الأبر حقتك سويت عليها بحث بالنت وهي نوع من مسيلات الدم ومالها آثار جانبية بس مكتوب إن الحامل تعطي منها بحذر.. فما أدري تناقشتي مع دكتورتك بهالخصوص.. أنا ذيك الأيام قالت لي الدكتورة إن ما في بديل آخر غير إبر الهيبارين.. فما أدري هذي الإبر نوع جديد وما تسوي هشاشة عظام أو حالتك أنتِ مختلفة.. عموماً تناقشي مع طبيبتك أفضل.. الله يقومك بالسلامة
أنا كنت أخذ ابرة واحدة يومياً تحت الجلد من عمر الحمل ست أسابيع إلي قبل الولادة بيومين.. واسمها...
اذا سمحتي بس تقولين لي تجربتك مع هذي الابر لانها تعتبر نفس الابر اللي أسئل عنها
PINEAPPLE
PINEAPPLE
^
^
^


عدلت ردي.. ولو حابة تعرفين شئ إضافي أنا بالخدمة.. علي فكرة الأطفال كانوا ولله الحمد بصحة زينة.. بس واجهتني مشكلة الرضاعة الطبيعية.. صدري ما كان يدر زين.. ما أدري عاد نفسياً ولا من تأثير الإبر..

أي أسئلة لا يردك إلا كي بوردك..