دوحة القران
دوحة القران
اهلين بالغاليات حياكم الله { الاماسيه } الله يسلمك ياقمر ويسعدني تطبيقك { الصبر و الرضا } الله يعافيك ياعسل ويسعدني تطبيقك الله يجزاكم الف خيييييييير :cook::39::cook:
اهلين بالغاليات حياكم الله { الاماسيه } الله يسلمك ياقمر ويسعدني تطبيقك { الصبر و الرضا...
18-قوارب الكوسه

اليوم جبت لكم طبق سريع ولذيذ ويصلح للي يبتلشون في
العشاء قوارب الكوسه عشوه حلللللللوه
ونبدا بالطريقه المصوره
اول شي اقسمي الكوسه نصين واسلقيها في مويه
وملح وفلفل اسود لمدة عشر دقايق

بعد ماتبرد فرغيها شوي وحشيها دجاج او لحم معصج
مثل ماتشوفون

بعدين حطي في الخلاط ملعقتين جبن وملعقتين قشطه
وملح وفلفل اسود واخلطيها وصبيها على الكوسه

دخليها الفرن من فوق بس لين تشقر بهالشكل

ومع الخبز ياسلاااااااااااااااااام
اتمنى تعجبكم وتقررون تجربونها
عليكم بالف صحه وعافيه
والقادم احلى واحلى باذن الله

:cook::39::cook:
حـــ ن ــــــــان
تسلم يدك
جوعتيني هههههههههههه
فرفوره انا
فرفوره انا
الله ونااااااااااااااااااااااااااسه رووووووووووعه جوناااااان

الله يحفظك لنا يا دوحة القرآن ويسلم عمرك

ملفك مشالله تبارك الله يصلح يكون كتاب بكبره

رااااائع واكثر من رائع ,, تسلم ايدينكــ على هالطبخات المنوعه والمضمونه

انا شخصيا" استفدت منكــ كثييييير وحبيت كل طبخاتكــ

والله اني احبك من داخل قلبي

الله يسعدكـ بالدارين ويسهلكــ امورك ويوفقكــ بحياااتك كلها يااارب

مااااقصرتي ،،

والقوارب هذي نقدر نسويها بالبطاط وبنفس الطريقه والا فيه اختلاف؟؟

تااااااابعي يامبدعه انتي :)
دوحة القران
دوحة القران
الله ونااااااااااااااااااااااااااسه رووووووووووعه جوناااااان الله يحفظك لنا يا دوحة القرآن ويسلم عمرك ملفك مشالله تبارك الله يصلح يكون كتاب بكبره رااااائع واكثر من رائع ,, تسلم ايدينكــ على هالطبخات المنوعه والمضمونه انا شخصيا" استفدت منكــ كثييييير وحبيت كل طبخاتكــ والله اني احبك من داخل قلبي الله يسعدكـ بالدارين ويسهلكــ امورك ويوفقكــ بحياااتك كلها يااارب مااااقصرتي ،، والقوارب هذي نقدر نسويها بالبطاط وبنفس الطريقه والا فيه اختلاف؟؟ تااااااابعي يامبدعه انتي :)
الله ونااااااااااااااااااااااااااسه رووووووووووعه جوناااااان الله يحفظك لنا يا دوحة القرآن...
هلا وغلا باختي
{ فرفوره انا }
الله يسلمك حبيبتي ويعافيك على هالكلام الحلو
والقوارب هذي تقدرين تسوينها بالبطاطس بس بعد سلق البطاطس
وتفريغه شوي اقليه قلي سريع بس تشقير
بعدين كملي بنفس الطريقه
والله يجزاك خير على هالدعوات الكبيره ولك بمثل ان شاء الله

:cook::39::cook:
نجدالعروبه
نجدالعروبه
18-قوارب الكوسه اليوم جبت لكم طبق سريع ولذيذ ويصلح للي يبتلشون في العشاء قوارب الكوسه عشوه حلللللللوه ونبدا بالطريقه المصوره اول شي اقسمي الكوسه نصين واسلقيها في مويه وملح وفلفل اسود لمدة عشر دقايق بعد ماتبرد فرغيها شوي وحشيها دجاج او لحم معصج مثل ماتشوفون بعدين حطي في الخلاط ملعقتين جبن وملعقتين قشطه وملح وفلفل اسود واخلطيها وصبيها على الكوسه دخليها الفرن من فوق بس لين تشقر بهالشكل ومع الخبز ياسلاااااااااااااااااام اتمنى تعجبكم وتقررون تجربونها عليكم بالف صحه وعافيه والقادم احلى واحلى باذن الله :cook::39::cook:
18-قوارب الكوسه اليوم جبت لكم طبق سريع ولذيذ ويصلح للي يبتلشون في العشاء قوارب الكوسه عشوه...
الله يمتعك بالصحه والعافيه . صراحة اطباق سهلة وواضحه بارك الله فيك وما شاء الله لا قوة الا بالله . وانا اليوم سويت المكرونة النباتية وطلعت واو . واعجبت الجميع . وان شاء الله اطبق الباقي واقولك النتيجه