فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
الله يعطيج العافيه أختي فاتنة الوجود:) وتسلمين أم رومان على المعلومة:) وهذا تطبيقي لقوالب البطاطس..(بصراحه طعمه لذيذ بس ماكان عندي بصل أخضر فاستعملت البصل العادي.. واللي أكلو منه قالو مافيه طعم هههههههههه قلت يمكن البصل الأخضر أكثر له طعم؟؟) .. بس الحلو فيه سهل وما ياخذ وقت .. وللتقديم شكلة رووووعه.. ماشاء الله ولا قوه إلاّ بالله:)
الله يعطيج العافيه أختي فاتنة الوجود:) وتسلمين أم رومان على المعلومة:) وهذا تطبيقي لقوالب...
الاثيره2004
وياكي يارب :)

ام هيااوي
الله يعافيك يارب

وردة الوفاء**
مشكوووووووووووره على حرصك ماقصرتي ياقمر بس ابشرك اني حفظت كل الصور وخلاااااااااص توبه ماراح احذفهم مره ثانيه >>غلطة الشاطر بعشره :22:
بصراحه تعقدت من مركز التحميل شي يقهر

همسة الشوق
العفو ياقلبي وان شاءالله راح اكتب لك المقادير والطريقه بس صبر شوي لين اخلص تحميل اللي راح
وماقصرتي على افادتك في المهلبيه :)

سوسن محمد2
وانا هذا اللي سمعته يعني خلاص شكلي بهون عنه يكفينا التلفزيون وصفاتها جناااااان وبلاش :22:
فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
يعطيك العافيه يافاتنه الوجود ويخلي لك البنننوته مجهود يحسب لك ولكن بالنسبه لي ................................ لم تظهر أي صوره من البدايه ولا المقادير علما اللي يقهر :mad: ان الطريقه ظاهره ؟ وش الحل :44: اما الكتاب حق منال العالم موجود في المكتبات الان السعر في جرير185 ريال سعودي اسمه مطبخ منال العالم وقريبا بيكون لها موقع فيه تحذير من نسخه او تصويره الكتروني اوفوتوغرافي ومن هالكلام بالنسبه لي شخصيا وبصراحه وصفاتها على التي في اقوى واحلى كثير وهذا ما يخليني اقلل من مجهود الحرمه لا لا لكن فيه ناس طارو فيه وناس تقول عادي وماوجدت وصفاتها اللي باتي في بالكتاب ودمتم
يعطيك العافيه يافاتنه الوجود ويخلي لك البنننوته مجهود يحسب لك ولكن بالنسبه لي...
اضغطي على اسم الوصفه وتطلع لك الطريقه

الروبيان المحشي

وهون شكلو

...........................................................................................................................

كفته بالبطاطس

وهنا شكلو

.............................................................................................................................

حلو الموز بالمارينغ

فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
يعطيك العافيه يافاتنه الوجود ويخلي لك البنننوته مجهود يحسب لك ولكن بالنسبه لي ................................ لم تظهر أي صوره من البدايه ولا المقادير علما اللي يقهر :mad: ان الطريقه ظاهره ؟ وش الحل :44: اما الكتاب حق منال العالم موجود في المكتبات الان السعر في جرير185 ريال سعودي اسمه مطبخ منال العالم وقريبا بيكون لها موقع فيه تحذير من نسخه او تصويره الكتروني اوفوتوغرافي ومن هالكلام بالنسبه لي شخصيا وبصراحه وصفاتها على التي في اقوى واحلى كثير وهذا ما يخليني اقلل من مجهود الحرمه لا لا لكن فيه ناس طارو فيه وناس تقول عادي وماوجدت وصفاتها اللي باتي في بالكتاب ودمتم
يعطيك العافيه يافاتنه الوجود ويخلي لك البنننوته مجهود يحسب لك ولكن بالنسبه لي...
اصابع الدجاج المقرمشه

هنا شكله

..........................................................................................................................

فيتوشيني بالخضروات والدجاج

...........................................................................................................................

بسكويت برتزلز بالفستق الحلبي

فاتنه الوجود
فاتنه الوجود

قوالب البطاطس

وهنا شكله

.........................................................................................................................

كوردون بلو

وهنا شكله

لفائف القرفه بالكراميل

هنا شكلو

فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
طاجن الروبيان

وهنا شكله

.......................................................................................................................

يخني السمان

وهنا شكله

.........................................................................................................................

هلال اللوز

وهنا شكله