ملامح طفلة
ملامح طفلة
ملامح طفله ماكينتك حلوه ماشالله...من وين جبتيها؟؟ لاني ادور على بروذر في السعوديه بشمعه :22: ...... اختي مرج عندي سؤالين داخلين عرض...لاني الحين قاعده اجمع معلومات + مصادر.. السؤال الاول اليوم سألت الرجال عن الwalking foot على اساس اضمن نفسي قبل الزحمه:22: قال لي هذي للجلد...فهل هي نفس الشي؟؟؟...وهل ماكينة برينينا فيها كل الادوات؟؟ وسعرها بكم تقريبا؟؟ ثاني سؤال ايش رايك في هذا العرض؟؟؟ https://www.shopfonsandporter.com/prodinfo.asp?number=G6FNEW لانه عجبني وبما انك استاذتي حبيت اخذ رايك وشكرا
ملامح طفله ماكينتك حلوه ماشالله...من وين جبتيها؟؟ لاني ادور على بروذر في السعوديه بشمعه...
اختي انا بريطانيا............. و الحمد لله الحين عليها تخقيض ب 70 جنيه..
يعني تقريبا 420 ريال........

ممكن تشترينها من النت..
مثلا من هنا.. بس

باقي يوم على هذا العرض بالاي بي ebay
http://cgi.ebay.co.uk/Brother-Sewing-Machine-LS2125-23-Stitch-Functions_W0QQitemZ200118726270QQihZ010QQcategoryZ3118QQssPageNameZWDVWQQrdZ1QQcmdZViewItem

دوري لك وحده عندها اشتراك سبق و قريت موضوع هنا بالمنتدى
بالتوفيق..
أ. خلود الغفري
لحظة عمر حياك الله معنا.. لكن لا اعتقد بان ماكينتك تنفع الا لخياطات بسيطة! يمكنك ان تجربي الدروس معنا على اية حال :) عزيزتي سليمانية.. حاولي طباعة صورة الدواسة من الورشة او من الانترنت.. اسمها بالانجليزي Walking Foot وقولي له انها تستخدم لـ Quilting وليس لها علاقة لا بتطريز ولا شيء.. وليست مخصصة للمكائن الكبيرة انما هي دواسة مثلها مثل الدواسات الاخرى وانا لا مصرية ولا عراقية.. بس اختك في الله وبنت بلدك :) والحقيقة في مثل هذه الحالة.. اقوم بشراء الدواسة من الانترنت!! طبعا الامر يعود لجديتك في الموضوع.. ومدى رغبتك في الاحتراف بالترقيع والتضريب! ميس (شام ياذا السيف ههههه) تنوريني وتنوري تركيا ان شاء الله وانا حاضرة ومن عيوني لاية اسئلة.. وتريدي الورد الاحمر نفرشه لك كمان :42: نورتينا يا حنووون.. شدي حيلك وبيضي وجهنا بالاختبارات والدروس بتستمر على قدر استطاعتي ان شاء الله :) نسمات الخيرات، اخت اصيل من جد الله يعينكم. لكن تعرفوا؟ وضعكم نفس وضعي لما بدأت الترقيع هنا لانه للاسف الاسواق هنا لا تعرف سوى الترقيع اليدوي وادواته البسيطة!! (اصلا مافيه ادوات هههههه) وبالنسبة لاسئلتكم.. شوفوا ردي على لحظة عمر فوق سوسن يونس كلامك صحيح افضل حشوة هي الحشوة الرفيعة.. واتركي السميكة لماكينات المصانع الكبيرة!! وهناك طريقة اخرى لجعل الحشوة ارفع.. لان فصل الطبقات يمكن ان يشوه الحشوة بان تعملي الساندويش.. ثم تكويه جيدا جيدا وتضغطي بالمكواية فتهبط الحشوة قليلا :) شام للاسف الصورة ليست ظاهرة.. والسبب انها ليست موجودة في المرفقات! يمكن عندما حملتيها بالمرفقات انحذفت لسبب او لاخر! رجاء اعيدي تحميلها في مرفقات الرد (دون ان تنسخيها بالرد نفسه) وسأعيد وضعها في ردك مرة اخرى بالنسبة للعقبة الاولى (وافضل كلمة عقبة عوضا عن مشكلة :22:) راجعي ردي للاخت سوسن بالاعلى والعقبة الثانية.. هي بسبب سمك الطبقات بالتأكيد! والعقبة الثالثة.. الحمد لله انحلت ههههههه والعقبة الرابعة : تحتاجي لتدريب.. ويمكنك التدريب على خطوط منحنية في اقمشة عادية بدون حشوة اولا.. ثم تكرري في السندويش.. اشكال دوائر وقلوب بانحناءات بسيطة.. وتدربي على رفع الدواسة عند الوصول لمنحنى كما شرحت سابقا ولن اضع علامة لانه لم ار صورة اصلا :22:
لحظة عمر حياك الله معنا.. لكن لا اعتقد بان ماكينتك تنفع الا لخياطات بسيطة! يمكنك ان تجربي...
حنوووون
مبروك انتهاء الاختبارات.. بس بشرينا بالنتائج :icon28:

ملامح طفلة

ماكينتك ممتازة.. فقط ضعي كتب حولها لتكون مساحة كافية لتعملي فوقها كما سبق وان وضحت :)

الميمونية

ما شاء الله تبارك الله.. رائع جدا ومتقن جدا (ما تخليني اغار بس :22)
اتوقع ان تكوني محترفة في التضريب ان شاء الله

سوسن يونس

التضريب نفسه متقن جدا ما شاء الله
هل القماش قطن؟ لانه يبدو من لمعته انه بوليستر مما ادى الى تزحلقه فوق الحشوة
افضل شيء ان تدبسي القطعة من الاطراف الاربعة بنفس الدبوس الموجود بطرف الصورة
حتى تتحكمي بالحركة افضل

حنين

1. لا اعتقد انها نفس الدواسة الخاصة بالجلد.. الدواسة شكلها معروف وواضع بالصور وهي متشابهة في اغلب الماكينات!

2. العرض رائع.. وانا شخصيا مشتركة بهده المجلة.. لكن بدون السي دي.. فقط انوه لك بان الحلقات الموجودة في السي دي اصلا تعرض مجانا في قناة الترقيع على الانترنت من فترة لاخرى.. لهدا اخترت الاشتراك بالمجلة فقط بدون العرض لمدة عام.. والحمد لله لم تخيب ظني.. كما ان الكتيبين المجانيين معها احببت احدهما وهو الخاص بالافكار حول الترقيع.. وتعلمت منه الكثير.. كما ان خدمتهم ممتازة الصراحة.. يرسلوا العدد بالدي اتش ال ويصلك خلال اسبوع.. بعكس المجلات الاخرى التي اشتركت بها.. وتوقفت عن الاشتراك بها لبطء الخدمة (اكثر من شهر :angry2: ).. وبساطة المواضيع فيها :)

ملامح طفلة

العرض هو باسلوب المزاد.. وفقط الى بريطانيا ودول اوروبا!
وشراء الماكينات من وكيل افضل.. لوجود الضمان والمتابعة معه
ولمن تريد الشراء من الانترنت الاشياء الثقيلة.. عليكن مراعاة تكاليف الشحن.. ومسألة الجمارك!
الميمونية
الميمونية
فرحني ردك يا مرج الزهور
وهو شهادة أعتز فيها
وبعدين أنا ثبت القطعة بالدبابيس (زيادة حرص )
والقهر من فرحتي فيها قلت أكويها تطلع أرتب
ماكنت أدري أن الكوي راح يضغط الحشوة
صارت أرق من اول
أ. خلود الغفري
التطبيق السابع
تضريــب الخطــوط المتعامـــدة

الان سنبدأ في التضريب داخل القلب.. واخترت اسهل الطرق.. وهي الخطوط المتعامدة..
وقد تكون افقية ورأسية.. او بالورب.. وقد تكون احادية.. او مزدوجة
لانها طريقة من طرق ملء الفراغات في اعمال الترقيع

نبدأ من حافة اول خط سنبدأ به..
نرفع الدواسة..
ننزل الابرة على النقطة الصحيحة..
ننزل الدواسة:

ونثبت البداية باحدى الطرق الثلاثة التي ذكرتها.. وعند نهاية الخط ايضا نثبت (انا ثبت بالرجوع للخلف):

والان نرفع الدواسة والابرة.. نلف سندويش التضريب نصف لفة لنتابع في الخط المجاور:

لاحظي اننا لم نقص الخيط.. وانما نتابع عادي بنفس الخيط:

الى نهاية الخط ونقوم بالتثبيت.. ولن نقص الخيط ايضا :) :
~حنين~
~حنين~
اختي مرج..

انا يمكن اطلب الماكينه بالنت لان هنا مكاينهم قديمه :@

والشحن بس راح يكلف 117$...طبعا من صندوق البريد الي عندي بامريكا لين السعوديه...

عاد مدري..بحاول اشوف احد هناك يجيبها لي يكون احسن ... مع اني اشوف التوصيل مو مره غالي جنب سعرها ومميزاتها :) لكن الرأي رأي اهلي

وهذا هو اختياري

http://www.amazon.com/o/ASIN/B000JQM1DE/ref=s9_asin_title_2-serq_g1/002-8403288-0245605?pf_rd_m=ATVPDKIKX0DER&pf_rd_s=center-2&pf_rd_r=1QNY3KG50E5DBQHW1ZYA&pf_rd_t=101&pf_rd_p=278240301&pf_rd_i=507846